شرطة عجمان تُسعد طفلاً مرعوباً من الشرطة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تُسعد طفلاً مرعوباً من الشرطة

زار وفد من القيادة العامة لشرطة عجمان مدرسة سلمان الفارسي بعجمان لإسعاد طفل من الجنسية الخليجية في الخامسة من عمره بعد أن احضره والده إلى مركز شرطة النعيمية لطمأنته وإزاحة الخوف من قلبه تجاه الشرطة ليبرهن له بالتعاون مع أفراد الشرطة أن الشرطة لا تعتبر مصدر خوف بل هي مصدر للأمن والطمأنينة، حيث تمكن أفراد الشرطة بحضور سعادة العميد عبد الله أحمد الحمراني نائب قائد عام شرطة عجمان من غرس السعادة وإزالة الخوف منه نهائياً من الشرطة.

وشكلت القيادة وفداً من موظفي مركز شرطة النعيمية وقسم الإعلام والعلاقات العامة لزيارة الطفل في المدرسة شمل النقيب عبد الله سالم الشامسي مدير فرع الحراسات، والملازم أول حمدان راشد النعيمي، والملازم أول سلطان حمد المطروشي، والملازم محمد بن زايد النعيمي.

وسلم النقيب عبد الله سالم الشامسي الطفل هدية وباقة ورد وحلوى بحضور مدير المدرسة ووالد الطفل وعدد من زملاء الطفل، مؤكداً للطلبة على دور الشرطة المجتمعي وقربها منهم، وأن الشرطة وجدت لتعزز الأمن وتقدم كل ما يسعد أفراد المجتمع ويحقق راحتهم.

كما وجه النقيب عبد الله الشامسي رسالة لأولياء الأمور بضرورة تحبيب أبنائهم بالشرطة وتثقيفهم بكيفية التواصل معها في حال تعرضهم لأي تهديد أو خطر، وبذل كل الجهود واستخدام الأساليب المتنوعة لتحبيب الطلبة إلى الدراسة لتحقيق أفضل النتائج الممكنة عن رضا لا بالإكراه.

من جانبهم عبر مدير المدرسة ووالد الطفل عن شكرهم وامتنانهم لشرطة عجمان على مسؤوليتها المجتمعية وإحساسهم بالدور المنوط عليهم في تعزيز الأمن والأمان وإسعاد الجمهور والأطفال متمنين لهم مزيد من التميز في مسيرتهم الأمنية والمجتمعية.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق