شرطة عجمان تحصد المركز الأول عالمياً في جائزة رعاية ضحايا الجرائم من جوائز جمعية قادة الشرطة الدولية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحصد المركز الأول عالمياً في جائزة رعاية ضحايا الجرائم من جوائز جمعية قادة الشرطة الدولية

فازت القيادة العامة لشرطة عجمان بجائزة عالمية منحتها الجمعية الدولية لقادة الشرطة " IACP" في حفل أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية لتكريم الفائزين في الجائزة من مؤسسات الأمن والاستراتيجية والمفوضين والمحققين والمهنيين العاملين في مجال تطبيق القانون وحفظ الأمن على مستوى العالم.

وحصدت شرطة عجمان المركز الأول في جائزة " رعاية ضحايا الجرائم " وتسلمها الملازم خليفة مصبح الكعبي بتمثيل من القيادة العامة لشرطة عجمان، لتضاف إلى سلسلة الجوائز العالمية التي تحصدها القيادة في مسيرتها نحو التميز والريادة.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إن فوز القيادة في جائزة جمعية قادة الشرطة الدولية جاء ثمرةً للجهود التي تبذلها في إطار سعيها لتحقيق رؤية دولة الإمارات، مؤكداً سعادته حرص شرطة عجمان على الاهتمام بالقضايا المجتمعية وجعل ضحايا الجرائم في مقدمة أولوياتها الاستراتيجية، من خلال تعزيز دور الشرطة المجتمعية ومركز الدعم الاجتماعي في استقبال ضحايا الجرائم من قبل مختصين في المجال، وتقديم الدعم الكامل بمهنية وحرفية وسرية تامة بما يضمن مساعدتهم في تجاوز الأثر الصحي والنفسي الناجم عن الجريمة، ويمتد تقديم الدعم إلى متابعة الحالات بعد مغادرتها المركز وضمان عودتها إلى حياتها الطبيعية.

وأهدى سعادة قائد عام شرطة عجمان هذا الفوز المرموق إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان، وولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي رئيس المجلس التنفيذي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية، وقيادة الدولة الرشيدة التي دأبت على تقديم الدعم الكامل للقيادات الشرطية لتعزيز سمعة وصورة دولة الإمارات الأمنية إقليمياً وعالمياً، كما هنأ سعادته ضباط وصف ضباط وأفراد وموظفي شرطة عجمان على الفوز بالجائزة، مؤكداً أن الفوز ما كان ليتحقق لولا إخلاصهم في العمل وإحساسهم بالمسؤولية في تقديم الدعم الكامل بحرفية وتميز لضحايا الجرائم.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق