لتعزيز التوعية بمخاطر السرعة والسلوكيات السلبية في القيادة: شرطة عجمان تشارك في معرض التوعية والسلامة المرورية | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

لتعزيز التوعية بمخاطر السرعة والسلوكيات السلبية في القيادة: شرطة عجمان تشارك في معرض التوعية والسلامة المرورية

شاركت القيادة العامة لشرطة عجمان في معرض التوعية والسلامة المرورية الذي استضافته شرطة رأس الخيمة بتنظيم من الإدارة العامة للتنسيق المروري وإدارات المرور والدوريات في الدولة خلال الفترة 12 – 15 / 11 /2019 في مركز (المنار مول) برأس الخيمة، وذلك ضمن إطار السعي لتحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بأن تكون من أفضل دول العالم في الأمن والسلامة.

وقال سعادة المقدم سيف عبد الله الفلاسي إن مشاركة شرطة عجمان في المعرض جاءت حرصاً منها على تعزيز الدور التوعوي من خلال الحملات والمعارض التي تستهدف توعية الجمهور بمخاطر السرعة وارتكاب المخالفات المرورية وغيرها من السلوكيات السلبية على الطريق، كما تهدف إلى توعية طلبة المدارس بالعبور الآمن للطريق والتنقل الصحيح في حافلات المدرسة لتجنيبهم أي مخاطر قد تهدد حياتهم.

ويهدف المعرض لتعريف الزوار بمخاطر السرعة من خلال ما يتم عرضه من لوحات وابتكارات وصور لحوادث مرورية، تبين بعض أخطاء سائقي المركبات والتي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية والخسائر التي تنجم عنها، وتضمن أعمالاً تحمل رسائل توعية مرورية موجهة إلى كافة أفراد المجتمع، تهدف إلى إيضاح مخاطر الحوادث المرورية ومسبباتها ونتائجها، وبعض السلوكيات الخاطئة المرتكبة أثناء القيادة بهدف تعزيز السلامة المرورية.

وشاركت إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان في المعرض بمنصة عرضت عليها الدورية المرورية الفارهة ودورية الشرطة السياحية، كما استقبلت الجمهور وطلاب المدارس وعرضت لهم رسائل موجهة عن الحوادث المرورية وأثارها السلبية التي تخلفها ومنها الخسائر البشرية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها، إضافة إلى توزيع المنشورات التوعوية والهدايا على الجمهور.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق