شرطة عجمان تعزز خبرات منتسبيها في التعامل مع أنظمة المراقبة الأمنية بالتعاون مع شركة هيك فيجن للحلول الأمنية المتكاملة | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تعزز خبرات منتسبيها في التعامل مع أنظمة المراقبة الأمنية بالتعاون مع شركة هيك فيجن للحلول الأمنية المتكاملة

نفذت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع شركة هيك فيجن الصينية للحلول الأمنية المتكاملة دورة متخصصة في أنظمة المراقبة الأمنية لتعزيز خبرات ومعارف منتسبي شرطة عجمان في مجال المراقبة الأمنية، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.

وتناولت الدورة شرحاً مفصلاً لخصائص ومميزات الكاميرات الأمنية وأنواعها واستخداماتها، كما قارنت التطور في أنواع الكاميرات وفق ما يلبي تطلعات ورؤى المؤسسات الأمنية.

كما تم التطرق إلى شرح آلية الربط بين غرف العمليات باستخدام أحدث الأنظمة، وكيف تسعى الشركة إلى تطوير شامل ومتكامل لأنظمة الرقابة وفق أعلى المعايير العالمية والتي أصبحت أكثر دقة وذكاءً.

وشملت الدورة في يومها الثاني تجارب عملية تدرب خلالها المنتسبون على التعامل مع أنظمة الكاميرات، استشعروا خلالها التطور الهائل الذي وصلت له أنظمة المراقبة الأمنية وتوظيفها للذكاء الاصطناعي بما يخدم العمل الأمني ويعزز جودة العمل الشرطي.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق