اللواء الشيخ سلطان النعيمي يكرم المساهمين في حصول مركز خدمات المرور والترخيص على تصنيف خمسة نجوم | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

اللواء الشيخ سلطان النعيمي يكرم المساهمين في حصول مركز خدمات المرور والترخيص على تصنيف خمسة نجوم

كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان موظفي مركز خدمات المرور والترخيص لجهودهم في حصول المركز على تصنيف خمس نجوم حسب نظام تصنيف النجوم العالمي، وذلك ضمن سياسة التكريم التي تتبعها شرطة عجمان في مكافئة المجتهدين والمتميزين من موظفيها.

وأشاد سعادة قائد عام شرطة عجمان بمسيرة الخدمة المتميزة في المركز، مؤكداً أن إخلاص الموظفين في العمل على مدار السنوات الماضية، وسعيهم الحثيث والمتواصل لتطوير خبراتهم ومهاراتهم في خدمة العملاء ورفع مستوى الرضا والسعادة لديهم كان من أهم أسباب نيل هذا التصنيف.

وكرم سعادته مدير مركز خدمات المرور والترخيص المقدم سلطان خليفة بن حارب، والسادة الضباط رؤساء الأقسام ومدراء الأفرع وموظفي الخدمة وجميع الموظفين في المركز، متمنياً لهم دوام التميز والتوفيق في مسيرتهم المهنية. كما كرم سعادته شركاء المركز ممثلة ببريد الإمارات، ومؤسسة الإمارات للمزادات، والمياس لخدمات الطباعة، وأكاديمية عجمان للسياقة، وشركة الوثبة للتأمين، إضافة إلى مادي الإمارات للسيارات والسياحة.

وفي الختام أكد المكرمون أن هذا الإنجاز تحقق بفضل رؤية وحكمة القيادة الرشيدة بالسعي نحو التميز والريادة ممثلة بسعادة قائد عام شرطة عجمان ودعمه وتشجيعه المتواصل وتقديره لجهود الموظفين، وأن ما قاموا به هو واجب وطني وأخلاقي لدعم مسيرة تميز وريادة شرطة عجمان.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق