قائد عام شرطة عجمان يتفقد آليات العمل في أقسام الوثائق والمراسلات والشؤون القانونية والإعلام والعلاقات العامة ويشيد بأداء الموظفين المتميز | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

قائد عام شرطة عجمان يتفقد آليات العمل في أقسام الوثائق والمراسلات والشؤون القانونية والإعلام والعلاقات العامة ويشيد بأداء الموظفين المتميز

تفقد سعـادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان قسم الوثائق والمراسلات وقسم الإعلام والعلاقات العامة وفرع الشؤون القانونية التابعة لمكتب قائد عام الشرطة ومكتب نائب القائد، وذلك للاطلاع على سير إجراءات العمل والخدمات المقدمة، والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث وفق معايير الجودة والتميز.

بدأ سعادة قائد عام الشرطة جولته التفتيشية بقسم الوثائق والمراسلات حيث اطلع سعادته على المكاتب ومرافق القسم وعلى آلية استقبال وارسال وحفظ الوثائق والمراسلات، وعلى التحديات التي تواجه سير الأداء، وناقش أفضل الحلول وخطط التحسين والتطوير لمعالجة التحديات وفق معايير الجودة والتميـز، وأشاد سعادته بالجهود والسرعة في الرد وتنفيذ التعليمات الخاصة بالتعاميم والقرارات ومتابعتها.

ثم توجه سعادته إلى فرع الشؤون القانونية واطلع على الاتفاقيات وآليات التحقيق والمحاكمات، والتدقيق والرقابة على البلاغات والشكوى المقدمة من الجمهور، ونظام المخالفات والأخطاء المسلكية، ووجه بتحقيق العدالة والاسترحام في شؤون الموظفين، وأثنى على متابعة الموظفين الحثيثة والأداء المتميز بكفاءة وشفافية.

كما تفقد سعادته قسم الإعلام والعلاقات العامة واطلع خلاله على الأفرع، وعلى آلية سير العمل، وتحرير ونشر الأخبار الصحفية لمختلف الوسائل الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال العرض التقديمي الذي قدمته الرائد نورة سلطان الشامسي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة اطلع سعادته على إنجازات قسم الإعلام خلال عام 2019 وأهم المبادرات التي تم تنفيذها، واستمع إلى الخطط المعدة لتطوير آلية العمل في العام المقبل.

وأشاد سعادته بإنجازات قسم الإعلام والعلاقات العامة في التواصل مع الجمهور بمختلف فئاته ومبادرات التوعية وتنوع الفعاليات وتنظيم المؤتمرات والملتقيات متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم المهنية. 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق