20% انخفاض الجرائم المقلقة في إمارة عجمان خلال عام 2019 | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

20% انخفاض الجرائم المقلقة في إمارة عجمان خلال عام 2019

حققت القيادة العامة لشرطة عجمان إنجازاً متميزاً تمثل بخفض الجرائم المقلقة بنسبة 20 % خلال عام 2019، مقارنة بعام 2018، ما يدعم تحقيق هدف وزارة الداخلية المتمثل بتعزيز الأمن والأمان.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن انخفاض عدد الجرائم المقلقة في إمارة عجمان بنسبة 20%، يعد إنجازاً متميزاً لارتباطها بتعزيز الأمن والأمان، ورفع نسبة الشعور بالأمان، على اعتباره أحد أهم المؤشرات الاستراتيجية التي تركز عليها الجهات الأمنية وتتنافس عليها دول العالم لتحقيق أعلى نسبة انخفاض ممكنة .

وعزى قائد عام شرطة عجمان هذا النجاح المتميز إلى الجهود التي تبذلها شرطة عجمان في تعزيز الأمن والأمان بتنفيذ المبادرات الأمنية مثل مبادرة الدرع الواقي، ومبادرة إضاءة المناطق المظلمة في الإمارة، والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها وتهدف في المقام الأول إلى تعزيز الأمن والأمان ومنها مشروع عجمان دار الأمان كأكبر منظومة مراقبة أمنية في الإمارة، إضافة إلى مشروع لحمايتكم الذي يُلزم جميع ملاك العقارات بتركيب كاميرات مراقبة في جميع المنشئات السكنية والتجارية وتواجد الدوريات الأمنية في جميع مناطق الإمارة ، وكذلك زيادة برامج التوعية الأمنية والتركيز على القضايا التي تشكل ظاهرة أمنية، والعمل على مكافحتها بأسرع وقت ممكن، كما أشار إلى أن الشرطة تضع خططاً متواصلة ترمي لملاحقة الجريمة والعمل على مكافحتها قبل وقوعها من أجل حماية أمن وسلامة أفراد المجتمع.

وأثنى سعادته على دور رجال التحريات والمباحث الجنائية في مكافحة الجريمة وحدسهم الأمني في حل الكثير من القضايا الغامضة، وإنجازاتهم التي حققوها على مدار العام، وحرصهم على تعزيز الأمن والأمان في إمارة عجمان، وجهودهم المتميزة التي كان لها الفضل في ضبط المحتالين ومرتكبي الجرائم والخارجين عن القانون والذين سولت لهم أنفسهم اتباع طرق الكسب غير المشروعة.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق