شرطة عجمان تحقق نسبة 97.2% في إسعاد المتعاملين خلال عام 2019 | القيادة العامة لشرطة عجمان
دولة الإمارات العربية المتحدة

وزارة الداخلية

القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تحقق نسبة 97.2% في إسعاد المتعاملين خلال عام 2019

صرح سعادة العميد علي عبيد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في القيادة العامة لشرطة عجمان أن نسبة رضا المتعاملين في مراكز الخدمة بلغت 97.2% خلال عام 2019 حسب مؤشر القياس التابع لرئاسة مجلس الوزراء، ويضاف هذا التقدم إلى سلسلة إنجازات شرطة عجمان في مسيرتها المتميزة بخدمة المتعاملين، وذلك ضمن تحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة.

خدمة متميزة وجهود مشتركة

وأفاد مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن مؤشر زمن تقديم الخدمة بلغ 3:54 دقيقة، فيما انخفض مؤشر الانتظار إلى 8:06 دقائق في جميع خدمات شرطة عجمان، مؤكداً أن نسبة سعادة المتعاملين التي بلغت 97.2% تحققت بفضل جهود العاملين في المركز، وتعاون شركاء الشرطة في المجال التقني وتوظيف الخبرات وتفعيل الأنظمة والبرامج المرورية في المجال الخدماتي، إضافة إلى الأنظمة المرورية المتطورة والمرتبطة بأنظمة رقابة في جميع طرق الإمارة والتي تدعم المركز بأدق البيانات عن المركبات والمخالفين والحوادث والتركيز على المتعاملين وتلبية احتياجاتهم.

 

 

 

 

كما أولت القيادة اهتماماً كبيراً بتنفيذ الاستراتيجيات والمبادرات الداعمة لرضا المتعاملين، فتفردت بإطلاق استراتيجية إسعاد المتعاملين لتعزيز ثقتهم بالخدمات المقدمة، وأطلقت مبادرة ضابط السعادة بمراكز اسعاد المتعاملين وخصصت 12 ضابط سعادة، واعتمدت آلية عمل خاصة بهم لمتابعة أعمال صالة إسعاد المتعاملين، كما استحدثت سجل صوت المتعامل لمتابعة آراء ومقترحات المتعاملين بشكل فوري بمراكز الخدمة، إضافة إلى إطلاق المتسوق السري الداخلي لمتابعة وتقييم أعمال المراكز الخدمة والموظفين التابعين لها ومركز الاتصال والموقع الالكتروني والتطبيق الخاص بشرطة عجمان، وغيرها من المبادرات التي تحفز وتعزز رضا المتعاملين.

تطوير وتحفيز

وفي سياق متصل أوضح سعادة العميد علي عبيد الشامسي أن شرطة عجمان تعمل بشكل مستمر على تطوير خبرات ومهارات موظفي الواجهة الأمامية، ونفذت 34 ورشة عمل استفاد منها 244 موظفاً بنظام الدوام الرسمي ونظام الورديات، تناولت بمجملها شرحاً لمعادلة إسعاد المتعاملين وبرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، ونظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، كما عززت القيادة سياسة التحفيز بتكريم 333 موظفاً من موظفي خدمة العملاء بمراكز سعادة المتعاملين بمبالغ مالية وشهادات تقدير، تقديراً لإنجازاتهم وجهودهم المتميزة.

وأكد مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء أن الشرطة جزء من المجتمع، وأن إسعاد المجتمع من أولويات القيادة، لذا نحن في شرطة عجمان لا ندخر جهداً لمد يد الأمن والعون بالمشاركة في المبادرات الخدمات وفق منظومة التميز المؤسسي .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق