مبادرة " منصة الصحة " بشرطة عجمان تدعم المستوى الصحي والرياضي للموظفين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

مبادرة " منصة الصحة " بشرطة عجمان تدعم المستوى الصحي والرياضي للموظفين

تعزيزاً لمبادرة " منصة الصحة " التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة عجمان منتصف العام الماضي 2019 لدعم صحة منتسبيها وتوعيتهم بالاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية، ورفع نسبة الرضا الوظيفي للعاملين، طورت شرطة عجمان المبادرة بالتعاون مع الشركاء لتنظيم برنامج رياضي للموظفين، تحقيقاً لهدف وزارة لداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وقال سعادة العقيد عبد الله سعيد راشد النعيمي مدير معهد تدريب الشرطة أن المبادرة دخلت مرحلة التنفيذ بعد اتمام التنسيق مع منطقة عجمان الطبية، ومركز شباب عجمان، والهيئة العامة للرياضة في دبي، ومركز بودي آند سول، لوضع خطة التنفيذ بما يضمن نجاح الأهداف الموضوعة للمبادرة، والتي تهدف بمجملها لضمان صحة أفضل لمنتسبي الشرطة، لرفع ثقافتهم الصحية والرياضية وتقديم استشارات فحص اللياقة البدنية.
من جانبه أوضح النقيب د. عبد الله عوض عبد الحبيب مدير فرع تخطيط التدريب، والمشرف على المبادرة أنه تم إعداد خطة لتنفيذ المبادرة على ثلاثة مراحل، كل مرحلة تستهدف عدداً من الموظفين من مختلف الإدارات ومراكز الشرطة، وتمتد على مدار ثلاثة أشهر يحظى فيها الموظف باهتمام في نظام التغذية واللياقة البدنية من قبل مختصين، إضافة إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع بإشراف المدرب المساعد أول راشد فرج.
وأضاف مدير فرع التدريب أن المرحلة الأولى شهدت إقبالاً جيداً، حيث تم استقبال 40 طلباً للانتساب للمبادرة، وتم تحويل جميع الطلبات لإجراء الفحوصات الطبية واللياقة البدنية للتأكد من موائمة المتقدم لشروط المبادرة بما يضمن سلامة الموظف، فيما باشر غالبيتهم مرحلة التدريب وتنشيط اللياقة البدنية في منطقة الصفيا خلال الفترة الصباحية.
ودعا النقيب د. عبد الله عوض الموظفين إلى الانتساب للمبادرة للاستفادة من الخطط والبرامج المشتركة مع الشركاء، لضمان صحة ولياقة أفضل تعزز سعادتهم، والمواظبة على البرامج التي يتم الانتساب لها لتحقيق أفضل نتائج ممكنة للجميع.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق