شرطة عجمان تعتلي الصدارة في مؤشر الرضا الوظيفي عام 2019 بنسبة 97.7% | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تعتلي الصدارة في مؤشر الرضا الوظيفي عام 2019 بنسبة 97.7%

أظهرت استطلاعات مركز عجمان للتنافسية والإحصاء للموظفين عام 2019 ارتفاع نسبة الرضا الوظيفي لدى موظفي القيادة العامة لشرطة عجمان إلى 97.7 %‎ على مستوى إمارة عجمان.

وقال سعادة المقدم عبد الله علي علوان نائب مدير إدارة الموارد البشرية، ورئيس فريق السعادة والإيجابية أن شرطة عجمان تولي اهتماماً كبيراً في إسعاد موظفيها، حيث ارتفعت نسبة الرضا الوظيفي لدى موظفي شرطة عجمان من 80% عام 2018 بحسب استطلاعات الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء، وهي النسبة الأعلى بين قطاعات وقيادات وزارة الداخلية في مؤشر الرضا الوظيفي، إلى 97.7% عام 2019 بحسب استطلاعات مركز عجمان للتنافسية والإحصاء للموظفين.

 وعزى رئيس فريق السعادة والإيجابية هذا الارتفاع إلى اهتمام القيادة بتعزيز رضا الموظفين، وذلك من خلال إطلاق مبادرات داخلية لإسعاد الموظفين، مثل مبادرة الدوام المرن الذي يسمح للموظفات بالشرطة بالدوام المرن وذلك مقابل إنجاز المهام الموكلة لهن تقديراً لدور المرأة في الحياة وبهدف تأدية واجبها الأسري، إضافة إلى مبادرة شيك السعادة، ومبادرة نوصلك لتكريمك، ومبادرة جهودك مقدرة، وتنظيم أربع حملات عمرة للموظفين، ورحلات بحرية ترفيهية، وكذلك سياسة التحفيز والتكريم للموظفين المتميزين ومبادرة ساعة مع القائد، وذلك للتأكيد على أن السعادة هي أسلوب عمل وحياة والجميع يعمل وفق توجهات القيادة الرشيدة لإسعاد المواطن والمقيمين في الدولة.

وأشار المقدم عبد الله علوان أنه وبفضل توجيهات القيادة وجهود أعضاء فريق السعادة والإيجابية، فاز الفريق بالمركز الأول في حكومة عجمان في فئة أفضل فريق سعادة وإيجابية للعام 2018 والتي تم الإعلان عنها في عام 2019.

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق