شرطة عجمان تعزز تعاونها مع شركة أدنوك للتوزيع | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تعزز تعاونها مع شركة أدنوك للتوزيع

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد شركة أدنوك للتوزيع لمناقشة سبل تعزيز التعاون بين الطرفين، وترأس الوفد الزائر السيد أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك للتوزيع، بحضور السيد محمد العبيدلي نائب أول رئيسي للمبيعات، والسيد خالد صالح هادي نائب رئيس دائرة خدمات السيارات، والسيد طارق عبد الله الخنبشي مدير إدارة مبيعات التجزئة، وذلك ضمن إطار تحقيق استراتيجية وزارة الداخلية بتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات المقدمة.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد شركة أدنوك مشيداً بجهود الشركة وموظفيها لجهودهم في تطوير محطات البترول والخدمات المقدمة، مضيفاً أن التطور والتوسع المتزايد في الإمارة يتطلب المزيد من الجهود المشتركة بين الطرفين في مجال محطات البترول في الإمارة، وتقديم الخدمات للمتعاملين بما يعزز رضا الجمهور وسعادتهم.

من جانبه أشاد السيد أحمد الشامسي بالتعاون المتميز من شرطة عجمان ودورها في تعزيز الأمن والأمان وتأمين محطات البترول وعموم إمارة عجمان، مؤكداً أن أدنوك تسعى بكل جهودها لدعم المحطات لضمان تقديم الخدمات بشكل أسهل وأسرع للجمهور.

وفي ختام اللقاء سلم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي وفد شركة أدنوك درع الشرطة وأهداهم كتاب شرطة عجمان بين الماضي والحاضر، تقديراً لتعاونهم الدائم مع شرطة عجمان، داعياً إلى تعزيز التعاون وبذل مزيد من الجهود لدعم التميز والجودة في العمل.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق