شرطة عجمان تدشن دورية " لخدمتكم " لإسعاد أصحاب الهمم وكبار المواطنين | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تدشن دورية " لخدمتكم " لإسعاد أصحاب الهمم وكبار المواطنين

ضمن سلسلة جهودها المتواصلة لتعزيز رضا وسعادة المتعاملين، ودعماً لتوجه القيادة الرشيدة بالاهتمام بفئة أصحاب الهمم وكبار المواطنين، دشن سعادة العقيد سلطان خليفة بن حارب المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة عجمان دورية "لخدمتكم" الجديدة، لتقديم الخدمات المرورية من خلال الدورية في منازل أصحاب الهمم وكبار المواطنين، لتضاف إلى سلسلة ابتكارات شرطة عجمان وانجازاتها لتعزيز رضا وسعادة المجتمع، وذلك ضمن إطار سعي القيادة العامة لشرطة عجمان لتحقيق هدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات المقدم.

وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان إن دورية " لخدمتكم " هي الأولى على مستوى القيادات الشرطية في الدولة، وهي فكرة جاءت بهدف تعزيز رضا وسعادة اصحاب الهمم وكبار المواطنين والتسهيل عليهم في الحصول على الخدمات التي تقدمها الشرطة لهم، وتختص هذه الدورية كمرحلة أولى بالتواصل مع ملاك المركبات منتهية الترخيص وتذكيرهم بتجديد ملكيات مركباتهم، والانتقال بالدورية إلى منازلهم لإنجاز الخدمة دون الحاجة إلى حضورهم إلى المركز، وسوف يتم في المرحلة التالية تقديم خدمات الرخص والسوق والخدمات الأخرى بترخيص السائقين والمركبات.

وأوضح مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين أن الدورية مجهزة بكافة الأجهزة والمعدات اللازمة لتجديد الملكية من أجهزة الحاسوب وطابعة الملكيات وأجهزة الدفع الالكتروني، وهي فكرة خدمية ابتكارية من تصميم وتنفيذ خبرات وكفاءات عناصر شرطية من إدارة المرور والدوريات وقسم الخدمات الالكترونية والاتصالات بشرطة عجمان.

من جانبه أكد الملازم أول علي محمد النعيمي رئيس قسم ترخيص الآليات بإدارة ترخيص الآليات والسائقين وصاحب فكرة دورية لخدمتكم أن فكرة الدورية جاءت من خلال ممارسة مهام العمل في مركز خدمات المرور والترخيص دعما لتوجه القيادة الرشيدة في تعزيز الاهتمام بفئة أصحاب الهمم وكبار المواطنين والتسهيل عليهم، لإعفاء هذه الفئة من الحضور إلى المركز واستخدام التطبيقات الذكية لتجديد ملكيات مركباتهم، بالانتقال إلى منازلهم لإسعادهم وإنجاز الخدمة لهم.

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق