أكثر من 30 ألف مخالفة مرورية دُفعت خلال الأسبوع الأول من خصم المخالفات المرورية بنسبة 50% بشرطة عجمان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

أكثر من 30 ألف مخالفة مرورية دُفعت خلال الأسبوع الأول من خصم المخالفات المرورية بنسبة 50% بشرطة عجمان

حققت مبادرة تخفيض المخالفات المرورية في القيادة العامة لشرطة عجمان بنسبة 50% إقبالاً متميزاً من قبل الجمهور على دفع مخالفاتهم المرورية المستحقة والمرتكبة قبل تاريخ 31 يناير 2020، ليبلغ إجمالي المخالفات المدفوعة خلال الأسبوع الأول من فترة التخفيض حيز التنفيذ 30 ألف و285 مخالفة، ويتضمن القرار تخفيض المخالفات المرورية بنسبة 50٪ وإلغاء حجز المركبات والنقاط السوداء من تاريخ 16/02/2020 ولمدة شهر.

وقال سعادة المقدم سيف عبد الله الفلاسي مدير ادارة المرور والترخيص بشرطة عجمان أن الأسبوع الأول من فترة التخفيض شهد إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور، حيث بلغ عدد المخالفات المدفوعة 30 ألف و285 مخالفة تم دفعها خلال الأسبوع الأول من التخفيض.

وأشار سعادته أن ما يزيد عن 11 ألفاً و900 مخالفة تم دفعها عبر قنوات الدفع الالكتروني مثل تطبيق MOI وتطبيق شرطة عجمان الذكي، وأجهزة سهل الموزعة في مراكز الخدمة في الإمارة، ما يثبت زيادة توجه المتعاملين لإنجاز معاملاتهم من خلال القنوات الذكية، إضافة إلى مركز خدمات المرور والترخيص الذي أنجز 18 ألف خدمة دفع مخالفة مرورية خلال الأسبوع الأول من التخفيض.

وأكد المقدم الفلاسي أن تخفيض المخالفات المرورية جاء لإسعاد المتعاملين، مؤكداً اهتمام وحرص القيادة العامة لشرطة عجمان على تخفيف أعباء قيمة المخالفات المالية المتراكمة، لافتاً إلى أن غالبية المخالفات المدفوعة تركزت حول السرعة الزائدة وعدم الالتزام بخط السير اثناء القيادة، والتحدث عبر الهاتف خلال القيادة وعدم ربط الحزام، اضافة الى انتهاء ملكية المركبة.

ودعا مدير إدارة المرور والدوريات الجمهور للاستفادة من فرصة تخفيض المخالفات ولاسيما الذين انتهت ملكيات مركباتهم، مؤكداً بأن هناك كاميرات تقوم برصد أرقام المركبات المنتهية الترخيص وتسجيل مخالفة على المركبة عند التقاطعات المختلفة في الإمارة، كما توجد كاميرات اخرى تقوم بتسجيل المركبات المخالفة والتي لم يلتزم اصحابها بخط السير المحدد وعدم الالتزام بالإرشادات المرورية على الطريق.

 

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق