التدريـب عـن بعـد بنسبة 100 % فـي شرطـة عجمـــان | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

التدريـب عـن بعـد بنسبة 100 % فـي شرطـة عجمـــان

طبقت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتنسيق مع إدارة الموارد البشرية ومعهد تدريب الشرطة وقسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات نظام التدريب الإلكتروني عن بعد لجميع الدورات التدريبية المحلية لمنتسبيها ، وبذلك يكون تم تفعيل التدريب عن بعد بنسبة 100 % بعد أن سبق تطبيقه على نظام التدريب للدورات الوزارية ، وذلك ضمن التدابيـر الإحترازيـة والإجـراءات الوقائيـة التي تقـوم بهـا القيـادة العامـة لشرطـة عجمـان للحفـاظ على الصحـة والسلامـة المهنيـة للموظفين للحـد من إنتشـار فيـروس كورونـا المستجـد ( كوفيـد – 19 ) .

وقال العقيد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية أن نظام الدورات التدريبية المحلية عن بعد تم تطبيقه فعلياً وباشرت إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع قسم الخدمات الإلكترونية والإتصالات ومعهد تدريب الشرطة إجراءاتها لتدريب المنتسبين للدورات عبر نظام التدريب الإلكتروني عن بعد ، حيث تم تحويل جميع الدورات المحلية من التدريب الصفي إلى التدريب عن بعد من خلال ربط جميع الدورات التدريبية بنظام إلكتروني يقدمها سفراء القيادة بشرطة عجمان ، وبذلك يمكن المنتسبين اجتياز 25 ساعة تدريبية للدورة المقررة لهم إلكترونياً عن بعد أينما كانوا دون الحاجة لحضور الدورة بمعهد تدريب الشرطـة . 

وأضاف مدير إدارة الموارد البشرية أنه تم توفيـر كافة الإمكانيات لمنتسبـي القيـادة العامـة لشرطـة عجمـان ليتمكنـوا من إجتيـاز الـدورة الإلكترونيـة من خلال وضـع الخطـة التدريبيـة ، وتحديد مواعيد الدورات الإلكترونية حسـب إختصـاصـات الموظفين ، وإرسـال رسالـة نصيـة (SMS) على هواتـف المرشحيـن تفيـد بأنـه تـم تنسيبهـم للـدورة الإلكترونيـة بنظـام التدريـب الإلكترونـي عن بعــد مع رابـط التسجيـل للـدورة بالإضافة إلى تخصيـص رقـم خـاص ليتمكـن المنتسـب من التواصـل للأسئلة والاستفسارات ، ويتم ذلك بمتابعة فريق مختص لمواجهة أي تحديات ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق