الداخلية توفر خدمة "تصاريح الحركة الاتحادية" | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

الداخلية توفر خدمة "تصاريح الحركة الاتحادية"

وفرت وزارة الداخلية خدمة تصاريح الحركة الاتحادية "تجول"  أثناء أوقات برنامج التعقيم الوطني على مستوى الدولة عبر موقعها الإلكتروني moi.gov.ae)  ) وتطبيقها الذكي    (moiuae ) والتي تمكن حامليها من  الحركة أثناء فترات تنفيذ برنامج التعقيم الوطني وإداء واجباتهم بدون التعرض للمخالفة، ويشمل التصريح لدى صدوره الحركة عبر كافة إمارات الدولة وداخل الإمارة الواحدة.

وصرح المقدم هشام عبد الله أبو شهاب مدير إدارة العمليات بشرطة عجمان أن الخدمة متوفرة أيضا في الموقع الالكتروني لشرطة عجمان  (ajmanpolice.gov.ae) وفي تطبيقها الذكي  (ajmanpolice) ، مشيرا إلى أن الخروج من المنزل أثناء فترة التعقيم الوطني يتطلب الحصول مسبقا على تصريح الحركة الاتحادية، حفاظاً على السلامة العامة.

وأوضح سعادته أن آلية الحصول على تصريح الحركة تتم أولا بادخال بيانات الاسم ورقم الهاتف المتحرك، ثم تصل للمستخدم رسالة نصية تتضمن رمز التحقق OTP لإتمام طلب تصريح الحركة، ومن ثم تسجيل البيانات المطلوبة، والجهة التي سيتم التوجه إليها وساعة المغادرة، لتصل بعد ذلك رسالة تفيد بالموافقة على طلب التصريح.

ودعا سعادته الجميع إلى ضرورة الالتزام بتعليمات الوقاية والبقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى بعد الحصول على تصريح الحركة الاتحادية، منوها إلى أنه سيتم تطبيق الاجراءات المحددة ضد كل من يخالف قرار تقييد الحركة المرورية من الساعة 8 مساءً إلى 6 صباحاً، متمنيا الصحة والسلامة للجميع.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق