شرطة عجمان تضبط 34 مركبة بسبب التفحيط والقيادة بطيش وتهور | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

شرطة عجمان تضبط 34 مركبة بسبب التفحيط والقيادة بطيش وتهور

تمكنت إدارة المرور والدوريات في شرطة عجمان من ضبط 34 مركبة لارتكاب مخالفات القيادة بطيش وتهور والاستعراض بصورة تشكل خطرا على الجمهور، بينها مركبات لا تحمل لوحات أرقام، وذلك في منطقة الحليو بعجمان.

وقال سعادة المقدم سيف عبدالله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات أن المركبات المضبوطة تضمنت 17 مركبة تم حجزها بسبب القيادة بطيش وتهور والتزويد وإصدار الضجيج، وتمكنت الشرطة من ضبطها بعد عمليات الرصد والمتابعة وجمع المعلومات، وسيتم حجز هذه المركبات لمدة 6 أشهر وفق العقوبات المحددة للمخالفات المرتكبة.

وأضاف سعادته أن السيارات المضبوطة تضمنت 17 مركبة أخرى تواجدت أثناء الاستعراض وتم ضبطها لعدة مخالفات لقوانين وقواعد السير والمرور، مشيراً سعادته إلى أن دوريات الضبط المروري اتخذت الإجراءات اللازمة مع الاشخاص القائمين بتلك الممارسات غير القانونية وتعاملت مع السائقين المتهورين وفق الإجراءات القانونية.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات أن احترام قانون السير والمرور يعد من سمات المواطنة الإيجابية، مشدداً على رفض أي سلوكيات وظواهر سلبية لانتهاك القواعد المرورية، وعلى ضرورة الحفاظ على أمن الطريق وأرواح الناس، مناشداً أفراد المجتمع التعاون مع شرطة عجمان بالإبلاغ عن أية استعراضات ترتكب في الامارة بالاتصال للحالات غير الطارئة على الرقم 901 أو 999 للحالات الطارئة، أو التبليغ من خلال خدمة شارك مع الأمن على التطبيق الذكي لشرطة عجمان ajman police، تحقيقا للأمن والأمان في الإمارة.

 

 

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق