هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تناقش سبل تعزيز جودة الخدمات | القيادة العامة لشرطة عجمان
عجمان طقس اليوم
دولة الإمارات العربية المتحدة
وزارة الداخلية
القيادة العامة لشرطة عجمان

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تناقش سبل تعزيز جودة الخدمات

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان اجتماع الهيئة بحضور سعادة علي الجاسم المدير التنفيذي لهيئة دعم الخدمات الأمنية ، و أعضاء مجلس الإدارة العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين ، وسعادة عبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عجمان ، وسعادة المهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل ، و سعادة عمر محمد الشامسي لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور في ظل أزمة فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الموظفين والمتعامليـن.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تقديم الخدمات وفق أعلى المعايير في ظل انتشار فيروس كورونا والإجراءات المطبقة بما يضمن السلامة العامة للجميع، وتطبيق أنظمة الفحص عن بعد بما يعزز رضا وسعادة المتعاملين ويضمن استمرارية تقديم الخدمات بأمان.

من جانبه أكد السيد علي الجاسم مدير عام هيئة دعم الخدمات الأمنية على حرص الهيئة الدائم على تطبيق الأساليب الحديثة والسعي المستمر لتطوير الأنظمة التقنية الذكية بما يدعم تسهيل الإجراءات وتقليل الوقت والجهد ويحافظ على سلامة المتعاملين والموظفين، مشيراً إلى أن الهيئة اعتمدت خطة تطوير مستدامة لمرافق التدريب، كما تم مناقشة ومتابعة تنفيذ عدد من المشاريع التي تدعم مسيرة عمل الهيئة.

وفي ختام الاجتماع أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على ضرورة متابعة الالتزام بالتدابير الوقائية من قبل الموظفين والمتعاملين، والحرص على تعقيم المرافق والمكاتب وسيارات تدريب السائقين بشكل دوري، متمنياً لهم التوفيق والسداد في تقديم خدمة الجمهور والحفاظ على أمنهم وسلامتهم.

علق هنا

يجب تسجيل الدخول للاستفادة من خدمات موقع شرطة عجمان بالشكل الكامل أو اضغط هنا للتسجيل

التعليقات (0)

لا يوجد تعليقات

اعدادات

حجم الخط

الوان العرض

ترجمة هذه الصفحة

القراءة الليلية

*
صفحة التفعيل " data-iziModal-subtitle="c" data-iziModal-icon="icon-home">
X

استطلاع الرأي

Some text some message..
X
يستعمل موقع شرطة عجمان ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)، مما يجعل استخدامك للموقع أكثر سهولة. تعرف على المزيد عن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح . المزيد موافق