كشف المقدم غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة
عجمان، أن مركز شرطة المدينة الشامل قدم 19080 معاملة للمتعاملين خلال الستة
أشهر الأولى من عام 2021، منها 11 ألفاً و87 معاملة تم تقديمها عبر التطبيقات
الذكية، وذلك ضمن إطار سعي شرطة عجمان لتحقيق هدف وزارة الداخلية بتعزيز
رضا الجمهور حول الخدمات المقدمة.
وأكد رئيس مركز شرطة المدينة الشامل على حرص شرطة عجمان على مضاعفة
الجهود الرامية إلى تعزيز سعادة المتعاملين بالخدمات المقدمة، من خلال التنوع
في قنوات تقديم الخدمة، وتقديم خدمات ومبادرات استباقية تفوق توقعاتهم،
مشيراً أن شرطة عجمان أدخلت العديد من التحسينات ضمن خدماتها والتي
تستمدها من ملاحظات واقتراحات المتعاملين، وتطبيق الأساليب الحديثة من خلال
الاطلاع على أفضل الممارسات في مجالات الريادة في تقديم الخدمات.
وأضاف المقدم غيث الكعبي أن المركز يراعي جميع المعايير الريادية في تقديم
الخدمات بمؤشرات ومستهدفات زمنية قياسية، حيث حقق المركز معدل 6 دقائق
في زمن تقديم الخدمات بانخفاض بنسبة 24%، وزمن انتظار 2:12 دقيقة بانخفاض
بنسبة 42% عن العام السابق، وركز المركز على رفع جودة الحياة وتحسين جميع
العمليات التي من شأنها تسهيل وصول الخدمات للمتعاملين والمجتمع، فقد ارتفع
طلب المتعاملين على الخدمات الذكية بنسبة (68%) عن العام السابق ما ساهم
في رفع مؤشر اسعاد المتعاملين إلى نسبة (%94.8)، ما يدعم الجهود المبذولة
لتحقيق أعلى مستويات من التحول الذكي في تقديم الخدمات للجمهور.