فى إطار احتفالات الدولة بشفاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظة الله " ، شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان " حفظه الله " مساء الخميس الماضي مسيرة خطاك الشر يا بو سلطان بالسيارات...
المزيد